هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة سوني

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة سوني الوكيل الوحيد لشركة سوني و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة سوني

صيانة سوني
صيانة غسالات فول اوتوماتيك سوني

صيانة غسالات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك سوني)

صيانة سوني
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سوني

صيانة غسالات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سوني)

صيانة سوني
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سوني

صيانة غسالات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سوني)

صيانة سوني
صيانة غسالات اطباق سوني

صيانة غسالات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق سوني)

صيانة سوني
صيانة غسالات اطفال سوني

صيانة غسالات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال سوني)

صيانة سوني
صيانة مجففات ملابس سوني

صيانة مجففات سوني الوكيل الوحيد الرسمي لشركة سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس سوني)

صيانة سوني
صيانة ثلاجات نو-فروست سوني

صيانة ثلاجات نو-فروست سوني الوكيل الوحيد في مصر لشركة سوني و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست سوني)

صيانة سوني
صيانة ثلاجات دي-فروست سوني

صيانة ثلاجات دي-فروست سوني الوكيل الوحيد في مصر لشركة سوني و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست سوني)

صيانة سوني
صيانة ثلاجة دوبلكس سوني

صيانة ثلاجة دوبلكس سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس سوني)

صيانة سوني
صيانة ثلاجة عرض سوني

صيانة ثلاجة عرض سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض سوني)

صيانة سوني
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سوني

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سوني< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة سوني)

صيانة سوني
صيانة ثلاجة ميني بار سوني

صيانة ثلاجة ميني بار سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار سوني)

صيانة سوني
صيانة كولدير سوني

صيانة كولدير سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير سوني< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير سوني)

صيانة سوني
صيانة دسبنسر سوني

صيانة دسبنسر سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر سوني< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر سوني)

صيانة سوني
صيانة ديب فريزر سوني

صيانة ديب فريزر سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر سوني)

صيانة سوني
صيانة دفايات زيت سوني

صيانة دفايات زيت سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت سوني)

صيانة سوني
صيانة دفايات كهرباء سوني

صيانة دفايات كهرباء سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء سوني)

صيانة سوني
صيانة فلاتر مياة سوني

صيانة فلاتر مياة سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة سوني)

صيانة سوني
صيانة مروحة ستاند سوني

صيانة مروحة ستاند سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند سوني)

صيانة سوني
صيانة مروحة راسية سوني

صيانة مروحة راسية سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية سوني)

صيانة سوني
صيانة مروحة سقف سوني

صيانة مروحة سقف سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف سوني)

صيانة سوني
صيانة مروحة حائط سوني

صيانة مروحة حائط سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط سوني)

صيانة سوني
صيانة مروحة ديجيتال سوني

صيانة مروحة ديجيتال سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال سوني)

صيانة سوني
صيانة مكنسة سجاد سوني

صيانة مكنسة سجاد سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد سوني)

صيانة سوني
صيانة مكنسة عربية سوني

صيانة مكنسة عربية سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سونية سوني)

صيانة سوني
صيانة مكنسة يد سوني

صيانة مكنسة يد سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد سوني)

صيانة سوني
صيانة مكنسة تسوية عشب سوني

صيانة مكنسة تسوية عشب سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية سوني)

صيانة سوني
صيانة كشافات سوني

صيانة كشافات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات سوني)

صيانة سوني
صيانة مجفف يد سوني

صيانة مجفف يد سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد سوني)

صيانة سوني
صيانة ريسيفر سوني

صيانة ريسيفر سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر سوني)

صيانة سوني
صيانة سكوتر سوني

صيانة سكوتر سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر سوني)

صيانة سوني
صيانة هاف بورد سوني

صيانة هاف بورد سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد سوني)

صيانة سوني
صيانة بوتاجازات سوني

صيانة بوتاجازات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز سوني)

صيانة سوني
صيانة بوتاجاز بلت ان سوني

صيانة بوتاجاز بلت ان سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان سوني)

صيانة سوني
صيانة فرن سوني

صيانة فرن سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران سوني)

صيانة سوني
صيانة فرن بلت ان سوني

صيانة فرن بلت ان سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان سوني)

صيانة سوني
صيانة مايكروويف سوني

صيانة مايكروويف سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف سوني)

صيانة سوني
صيانة سخان فوري سوني

صيانة سخان فوري سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري سوني)

صيانة سوني
صيانة سخان غاز سوني

صيانة سخان غاز سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز سوني)

صيانة سوني
صيانة سخان كهرباء سوني

صيانة سخان كهرباء سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء سوني)

صيانة سوني
صيانة سخان مركزي سوني

صيانة سخان مركزي سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي سوني)

صيانة سوني
صيانة عجان سوني

صيانة عجان سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة سوني)

صيانة سوني
صيانة خلاطات سوني

صيانة خلاطات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات سوني

صيانة سوني
صيانة هاندبلندر سوني

صيانة هاندبلندر سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات سوني

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة سوني
صيانة مفرمة سوني

صيانة مفرمة سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة سوني

صيانة سوني
صيانة كاتل سوني

صيانة كاتل سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل سوني

صيانة سوني
صيانة شفاط سوني

صيانة شفاط سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط سوني

صيانة سوني
صيانة ماكينة حلاقة سوني

صيانة ماكينة حلاقة سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة سوني

صيانة سوني
صيانة بيبي ليس سوني

صيانة بيبي ليس سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس سوني

صيانة سوني
صيانة استشوار سوني

صيانة استشوار سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار سوني

صيانة سوني
صيانة مكواه شعر سوني

صيانة مكواه شعر سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر سوني

صيانة سوني
صيانة مكواه ملابس سوني

صيانة مكواه ملابس سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس سوني

صيانة سوني
صيانة مكواه بخار سوني

صيانة مكواه بخار سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار سوني

صيانة سوني
صيانة غرفة تبريد سوني

صيانة غرفة تبريد سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد سوني

صيانة سوني
صيانة تكييف مركزي سوني

صيانة تكييف مركزي سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى سوني

صيانة سوني
صيانة تكييف سبليت سوني

صيانة تكييف سبليت سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت سوني

صيانة سوني
صيانة تكييف شباك سوني

صيانة تكييف شباك سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك سوني

صيانة سوني
صيانة تكييف صحراوي سوني

صيانة تكييف صحراوي سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى سوني

صيانة سوني
صيانة تكييف محمول سوني

صيانة تكييف محمول سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول سوني

صيانة سوني
صيانة كاسيت سوني

صيانة كاسيت سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سوني

صيانة سوني
صيانة كاسيت سونية سوني

صيانة كاسيت سونية سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سونية سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سونية سوني

صيانة سوني
صيانة موبايل سوني

صيانة موبايل سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل سوني

صيانة سوني
صيانة تليفونات سوني

صيانة تليفونات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات سوني

صيانة سوني
صيانة اجهزة سنترال سوني

صيانة اجهزة سنترال سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال سوني

صيانة سوني
صيانة تليفون لاسلكي سوني

صيانة تليفون لاسلكي سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة سوني
صيانة تاب سوني

صيانة تاب سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب سوني

صيانة سوني
صيانة اي باد سوني

صيانة اي باد سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد سوني

صيانة سوني
صيانة اي بود سوني

صيانة اي بود سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود سوني

صيانة سوني
صيانة شاشات ال اي دي سوني

صيانة شاشات ال اي دي سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي سوني

صيانة سوني
صيانة شاشات ال سي دي سوني

صيانة شاشات ال سي دي سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي سوني

صيانة سوني
صيانة شاشات بلازما سوني

صيانة شاشات بلازما سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما سوني

صيانة سوني
صيانة تليفزيونات سوني

صيانة تليفزيونات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات سوني

صيانة سوني
صيانة هوم ثيتر سوني

صيانة هوم ثيتر سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر سوني

صيانة سوني
صيانة سماعات سوني

صيانة سماعات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات سوني

صيانة سوني
صيانة لاب توب سوني

صيانة لاب توب سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب سونيك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب سوني

صيانة سوني
صيانة كاميرات مراقبة سوني

صيانة كاميرات مراقبة سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة سوني

صيانة سوني
صيانة كاميرات ديجيتال سوني

صيانة كاميرات ديجيتال سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال سوني

صيانة سوني
صيانة كاميرات فيديو سوني

صيانة كاميرات فيديو سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو سوني

صيانة سوني
صيانة اجهزة طبية سوني

صيانة اجهزة طبية سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية سوني

صيانة سوني
صيانة اسانسيرات سوني

صيانة اسانسيرات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات سوني

صيانة سوني
صيانة جهاز بصمة سوني

صيانة جهاز بصمة سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة سوني

صيانة سوني
صيانة باركود سوني

صيانة باركود سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود سوني

صيانة سوني
صيانة ميزان ديجيتال سوني

صيانة ميزان ديجيتال سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال سوني

صيانة سوني
صيانة ماكينة تصوير مستندات سوني

صيانة ماكينة تصوير مستندات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سوني

صيانة سوني
صيانة طابعة سوني

صيانة طابعة سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة سوني

صيانة سوني
صيانة سكانر سوني

صيانة سكانر سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر سوني

صيانة سوني
صيانة سيرفرات سوني

صيانة سيرفرات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات سوني

صيانة سوني
صيانة فاكسات سوني

صيانة فاكسات سوني هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات سوني في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات سوني

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من السونييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة سوني



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة سوني في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة سوني و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة سوني في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة سوني بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة سوني الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة سوني " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات سوني ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة سونيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة سوني 500 ج.م و كانت منتجات سوني متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات سوني فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة سوني الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة سوني في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة سوني المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء سوني .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء سوني اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة سوني

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة سوني الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء سوني يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة سوني في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء سوني 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة سوني انا عميل لدى صيانة سوني و لان كل اجهزتى في البيت سوني, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة سوني من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات سوني و التعامل مباشرةً مع صيانة سوني حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة سوني
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة سوني و الحقيقة انا شايفة ان شركة سوني غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة سوني هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير السوني الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة سوني تعاملت مع مركز صيانة سوني و وجدت افضل خدمة صيانة سوني في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة سوني و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة سوني الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة سوني صيانة سوني
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.